العامري: على التيار الصدري والإطار التنسيقي اعتماد نهج التهدئة وضبط النفس

العامري: على التيار الصدري والإطار التنسيقي اعتماد نهج التهدئة وضبط النفس

  • 5
  • يوليو 30, 2022
دعا رئيس تحالف الفتح الجميع في الإطار الشيعي والتيار الصدري إلى التهدئة وترجيح “الحوار والتفاهم”، محذرا من أن الأوضاع تتجه نحو الفتنة وإرقاقة الدماء بشكل يحقق أمنيات “أعداء العراق”.
وقال العامري، اليوم السبت، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، “إلى جميـع الاخـوة الاعـزاء شركاء الوطـن في الاطـار التنسيقي والتيـارالصـدري، وكل مـن تهمـه حيـاة العـراق والعراقيين ، ادعوكم جميعا إلى اعتماد نهـج التهدئـة وضبط النفـس والتأني ، وترجيـح اسـلـوب الحـوار والتفاهـم البنـاء مـن اجـل تجـاوز الخلافـات، التـي مـهما كـانـت فـهـي قابلـة للحـل والتفكيـك بهـدوء وبعيـدا عـن الانفعـالات، كل ماجـرى لغايـة الآن يـدور في حـدود الممارسة الديمقراطيـة الا ان شعبنا الصابـر ينظـر بخـوف وحذر الى مـا يمكن ان تجـره الاوضاع الحاليـة مـن فتنـة، ومـا يمكـن ان يسببه الانفلات مـن اراقـة للدمـاء لا سمح اللـه، وبذلك تتحقق امنيات اعـداء الـعـراق الذيـن يتربصـون بـه الدوائـر”.
وأضاف بالقول، “ادعـو جميع الاخوة المعنيين بهـذه الازمـة الى البـدء بتهيئـة الحلـول السلمية التـي تلبـي المطـالـب السياسية على اساس التفاهـم والتنازلات المتبادلـة واحترام الدستور والقانـون، فالعـراق في وضع لا يحسد عليـه ويجب علينا جميعا تجنيبـه المزيـد مـن المشاكل والمعاناة والانتظـار العقيـم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد