البياتي: اقتحام البرلمان يعطي صورة “سيئة الصيت” عن الشعب العراقي

البياتي: اقتحام البرلمان يعطي صورة “سيئة الصيت” عن الشعب العراقي

  • 11
  • يوليو 30, 2022
عد القيادي في تحالف الفتح محمد مهدي البياتي، اليوم السبت، أن اقتحام البرلمان يعطي “صورة سيئة الصيت” عن كل ابناء الشعب العراقي، مشددا على ضرورة الإحتكام الى لغة الحوار بدلا عن العنف. 
وقال البياتي ، ان “اقتحام البرلمان يعطي صورة سيئة الصيت عن كل ابناء الشعب العراقي”، مشيرا الى أن “مايجري ليس انقلابا كما يتحدث البعض لكن مايجري تظاهرات ويجب علينا ان نحتويها”.

وبين ان “جلسة البرلمان يجب ان تعقد بنفس مبنى البرلمان الحالي فهذا المكان هو مكان ممثلي الشعب وغير صحيح عقد الجلسة بالاقليم او اي مكان آخر لان المتظاهرين سيصلون لأي مكان ستعقد فيه الجلسة خارج بغداد.

وأقدم المتظاهرون من اتباع التيار الصدري في وقت سابق من اليوم، على اسقاط بعض الكتل الكونكريتية المطوقة للمنطقة الخضراء، في محاولة للدخول اليها، في خطوة يصفها عدد من المراقبين بـ”خطيرة جداً” كون هذه التظاهرة تتزامن مع موعد انعقاد جلسة مجلس النواب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد