التميمي: تحالف الفتح متمسك بترشيح السوداني لرئاسة الوزراء

التميمي: تحالف الفتح متمسك بترشيح السوداني لرئاسة الوزراء

  • 5
  • يوليو 30, 2022
اكد عضو تحالف الفتح محمد التميمي، السبت، عدم التراجع عن دعم ترشيح محمد شياع السوداني لرئاسة الوزراء، فيما اشار الى أن الحكومة ملزمة بمنع الفوضى.
وقال التميمي في حديث صحفي، ان” العراق يمر بمرحلة حساسة جدا تتطلب مواقف وطنية داعمة لبناء الدولة والاسراع بتشكيل الحكومة مؤكدا بانه لاتراجع عن دعم السوداني وهو خيار الاطار التنسيقي بالاجماع”.
واضاف التميمي،ان” الحكومة ملزمة بمنع الفوضى بالشارع وحماية مقرات الاحزاب والمؤسسات الحكومية وان يكون لها دور محوري”، مؤكدا أن “من حق الجميع التظاهر على ان لايتعدى على حقوق الاخريين والتجاوز على أي مقر سياسي”.
واشار الى ان “كل القوى السياسية مدركة لخطورة بقاء حكومة تصريف الاعمال واهمية الاسراع بتشكيل الحكومة القادمة التي ستكون حكومة خدمات لانقاذ البلاد من ازماتها المتعددة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد