اللهيبي: الكاظمي المستفيد الاول من حالة اثارة الفوضى بهدف البقاء في السلطة

اللهيبي: الكاظمي المستفيد الاول من حالة اثارة الفوضى بهدف البقاء في السلطة

  • 5
  • يوليو 30, 2022
اكد السياسي المستقل راغب اللهيبي، السبت، أن رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي المستفيد الاول من فوضى بغداد، مشيرا الى أنه يحاول التمديد لنفسه.

وقال اللهيبي في حديث صحفي ، ان” بغداد تشهد حالة تقترب من الفوضى خاصة مع اقتحام الخضراء قبل ايام دون اي اجراءات لحماية المباني الحكومية بسبب ضعف حكومة الكاظمي”.

واضاف اللهيبي،ان” الكاظمي المستفيد الاول من اي فوضى قادمة لانها محاولة اخرى لفرض نفسه لادارة مرحلة انتقالية بضغط بعض القوى السياسية التي تحاول فرض اراءها بتشى الصور”.

واشار الى ان” مايحدث في بغداد قد يقود البلاد الى مرحلة حرجة من الصراعات والفوضى”، مؤكدا “احترام القانون والدستور وترك المجال امام الاطار التنسيقي لتشكيل الحكومة القادمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1719

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1796

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد