البرلمان يعتزم فتح ملف نشاط الخلايا المخابراتية في الطارمية

البرلمان يعتزم فتح ملف نشاط الخلايا المخابراتية في الطارمية

  • 6
  • يوليو 29, 2022
أكد القيادي في  تحالف الفتح محمد التميمي، الجمعة، انه سيطرح ملف خلية الطارمية على الامن النيابي. 
 
وقال التميمي في حديث صحفي، ان” الفيديوهات التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا حول كشف خلية مرتبطة بالمخابرات الامريكية  في منطقة الطارمية ضمن حزام بغداد امر بالغ الخطورة ويستدعي موقف واضح من قبل الجهات الامنية لبيان خفايا الامور”. 
 
واضاف التميمي،ان” الملف سيطرح على الامن النيابي من اجل تشكيل لجنة للوقوف على طبيعة نشاط تلك الخلايا المخابراتية وماهو حقيقة وجودها في الطارمية مؤكدا بان هناك ضبابية تحتاج الى اجوبة شافية حيال حقيقة تلك الخلية “. 
 
واشار الى ان” لايمكن القبول بان يصبح العراق ارض لنشاط دوائر مخابراتية دولية  مؤكدا بان مطالبته بكشف غموض ماحدث في الطارمية  لانها يؤمن بانه تسكون مفتاح لاسرار كبيرة خاصة وان الدعم الاجنبي للجماعات الارهابية امر لايختلف عليه اثنان”. 
 
وكانت مقاطع فيديوية عدة نشرت مؤخرا عن ضبط خلية مرتبطة بالمخابرات الامريكية كشف امرها في الطارمية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1796

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد