السلطاني ترد على خروقات الكاظمي: ستحاسب عليها

السلطاني ترد على خروقات الكاظمي: ستحاسب عليها

  • 6
  • يوليو 28, 2022
حذرت النائبة عن كتلة الصادقون النيابية سهيلة السلطاني ،الخميس، من استمرار رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي في خرق القانون والدستور من خلال حضور المؤتمرات الخارجية والتغيير في مناصب الدولة متجاوزا صلاحياته.
وقال السلطاني في حديث صحفي إن” الحكومة القادمة ستقف على جميع المخالفات القانونية التي مارسها الكاظمي أثناء فترة حكمه”، مؤكدا أنه”تم تحذيره وتنبيهه في العديد من المناسبات، لكن من الواضح أنه يسير وفق خطة مدروسة ومرسومة له من جهات أخرى”.

وأضافت، أنه” لم يتبق في الوضع الحالي غير تشديد لغة الخطاب معه، لحين تشكيل الحكومة القادمة وتصحيح جميع المسارات الخاطئة التي كان يسير بها”.

يذكر أن الكاظمي قام في العديد من المخالفات الدستورية والقانونية، منها حضور مؤتمر جده التطبيعي متجاهلا العديد من الدعوات البرلمانية التي طالبت بعدم حضوره الى المؤتمر، وأيضا قيامه بتعين العديد من الشخصيات في مناصب عليا، واخرها سحبه جميع قوات أمن المنطقة الخضراء والسماح للمتظاهرين الدخول لها والعبث في مؤسسات الدولة وهو ما يعتبر تهديدا الى جميع البعثات الدبلوماسية في المنطقة الخضراء.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد