الموسوي: حكومة الكاظمي تتعمد عرقلة تنفيذ قانون الامن الغذائي بهدف تأجيج الشارع للبقاء بالسلطة

الموسوي: حكومة الكاظمي تتعمد عرقلة تنفيذ قانون الامن الغذائي بهدف تأجيج الشارع للبقاء بالسلطة

  • 6
  • يوليو 28, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، الخميس،  عن قيام رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي ، بعرقلة تنفيذ فقرات قانون الامن الغذائي بهدف تأجيج الشارع و اثارة الفوضى و البقاء لفترة اطول بالسلطة.

و قال الموسوي ، في تغريدة عبر “تويتر” مانصه: الكاظمي المبخوت الى حد هذه اللحظة وبعد دخول قانون الامن الطارئ حيز التنفيذ يؤخر تحويل الاموال الى الوزارات لتقوم بمهامها وبالخصوص الوزارات الامنية وهيئة الحشد الشعبي لاعادة المفسوخة عقودهم للخدمة في وزاراتهم.

وتمويل العقود والاوائل والشهادات العليا والمحاضرين فما هي الغاية التي يعمل من اجلها الكاظمي و وزير المالية”.

و اضاف الموسوي ، ان الهدف من هذا الافعال واضح وهو حرمان المفسوخة عقودهم لتأجيج الشارع وعمل الفوضى لاطالة عُمر حكومتكم الفاشلة وكذلك بقاء الاجهزة الامنية ضعيفة وبلا قوة لتردع المعتدين” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد