الحراك الشعبي يتهم الكاظمي بالتخطيط للانقلاب على الديمقراطية

الحراك الشعبي يتهم الكاظمي بالتخطيط للانقلاب على الديمقراطية

  • 5
  • يوليو 28, 2022
اتهم الحراك الشعبي من أجل الحزام والطريق،  الخميس ، رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي بالتخطيط للانقلاب على الديمقراطية ، مشيرا إلى أن الكاظمي يدفع باتجاه تعطيل إتمام الاتفاقية الصينية من خلال عرقلة وصول المرشح لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني للمنصب .
وقال عضو الهيئة التنسيقية حسين علي الكرعاوي،  في حديث صحفي، ان ” مايؤشر على الكاظمي حاليا يخطط للانقلاب على العملية الديمقراطية”، مشيرا الى أن “الكاظمي يسعى لتأخير تشكيل الحكومة المقبلة للبقاء فترة أطول في الحكم بدفع من دول خارجية” .
ولفت الى ان “الكاظمي يدفع باتجاه تعطيل إتمام الاتفاقية الصينية من خلال عرقلة وصول المرشح لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني الى المنصب”.
وأكد عضو التجمع الشبكي سامي فاضل في تصريح سابق من اليوم ، ان رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي اغتاض من اعلان الاطار التنسيقي لترشيح محمد شياع السوداني رئيسا للوزراء. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد