محلل سياسي: دخول المتظاهرين المنطقة الخضراء بسلاسة كان بتخطيط وتمهيد لاثارة الفتنة

محلل سياسي: دخول المتظاهرين المنطقة الخضراء بسلاسة كان بتخطيط وتمهيد لاثارة الفتنة

  • 8
  • يوليو 28, 2022
اعتبر المحلل السياسي حسين الكناني , الخميس , دخول المتظاهرين المنطقة الخضراء بسلاسة كان بتخطيط وتمهيد من قبل الكاظمي لاثارة الفتنة وللبقاء في رئاسة مجلس الوزراء مدة أطول .

وقال الكناني في تصريح صحفي , ان ” دخول المتظاهرين مساء امس الى المنطقة الخضراء والى المؤسسات السيادية التي ينبغي عدم الدخول اليها بهذه الصورة كونه اثار الشكوك لدى اغلب طبقات الشعب العراقي ” .

وأضاف ان ” دخول المتظاهرين بهذه السلاسة بالتأكيد كانت بتخطيط وتمهيد من قبل الكاظمي والهدف منه اثارة الفتنة ولبقائه في رئاسة مجلس الوزراء مدة أطول” .

وأشار الكناني ان “الجيوش الالكترونية وبعض وسائل الاعلام التي يمولها الكاظمي ومخابرات اجنبية سارعت الى بث حالة من التصعيد الإعلامي غير المبرر لاجل اثارة الفتنة وخلق حالة فزع لدى المواطن العراقي البسيط ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد