الجزائري: التظاهرات كانت متوقعة لرفض أي مرشح يقدمه الإطار التنسيقي لرئاسة الحكومة

الجزائري: التظاهرات كانت متوقعة لرفض أي مرشح يقدمه الإطار التنسيقي لرئاسة الحكومة

  • 5
  • يوليو 28, 2022
كد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، سلام الجزائري، الخميس، ان الاطار التنسيقي ماضي إلى عقد جلسة اختيار رئيس الجمهورية وحسم ملف تشكيل الحكومة، فيما علق على التظاهرات و عملية اقتحام البرلمان.

و قال الجزائري خلال حديث صحفي، ان التظاهرات التي انطلقت امس و ما رافقها من احداث كانت متوقعة لرفض أي مرشح يقدمه الإطار التنسيقي لرئاسة الحكومة.

و اشار الجزائري الى ان  رفض مرشح رئاسة الوزراء يجب أن يكون بالطرق القانونية والدستورية، نافيا اي طرح لمسألة حل البرلمان في الوقت الحالي.

و اضاف، ان الاطار التنسيقي ماضي إلى عقد جلسة اختيار رئيس الجمهورية ، معتبرا ان  اللاعب الأساسي هو من يمتلك المقاعد الأكثر في البرلمان ، فيما وصف حكومة الكاظمي بأنها أضعف حكومة في تاريخ العراق الحديث .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد