الفتح: التظاهرات تعبر عن رأي كل شخص شارك فيها، ولكن لايمكن فرض الرأي على الجميع

الفتح: التظاهرات تعبر عن رأي كل شخص شارك فيها، ولكن لايمكن فرض الرأي على الجميع

  • 8
  • يوليو 28, 2022
اكد عضو تحالف الفتح خالد السراي، ان التظاهرات تعبر عن رأي كل شخص شارك فيها، في وقت لايمكن فيه فرض الرأي على الجميع، لافتا الى ان الاطار اختار شخصية خدمية لمنصب رئيس الوزراء ولاقت ترحيبا كبيرا من مختلف الأوساط.

وقال السراي في حديث صحفي، ان “الاتفاق تم على اختيار شخصية واحدة من دون الذهاب الى المناكفات السياسية، لذلك فأن المرحلة الحساسية الحالية تطلبت اختيار شخصية شغلت اكثر من منصب ولديه المعرفة والاطالاع على كيفية إدارة الدولية، وتحظى اليوم بالترحيب لكثير من أواسط الشعب العراقي لقيادة البلد الى بر الأمان”.

وأضاف ان “شخصية محمد شياع خدمية، لذلك التزم الاطار باختيار شخصية موحدة، والتظاهرات تعبر عن رأي كل شخص شارك فيها، ولكن لايمكن فرض الرأي على الجميع، وكلُ يحتفظ برأيه”.

وبين ان “هناك الكثير من الإجراءات المناورة والمنصفة لشخصية رئيس الوزراء ويقابلها أيضا اشخاص لايريدون هكذا شخصية، بذريعة المجرب لايجرب، متناسين ان رئيس البرلمان شخصية مجربة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد