الشيخ الخزعلي: في استعراض الحشد الشعبيّ تجسّدت معاني الفخر والمجد والعِزّة والرجولة

الشيخ الخزعلي: في استعراض الحشد الشعبيّ تجسّدت معاني الفخر والمجد والعِزّة والرجولة

  • 5
  • يوليو 23, 2022
اشاد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ الخزعلي، اليوم السبت ، بالاستعراض المهيب للحشد الشعبي بالتزامن مع ذكرى تأسيسه الثامنة ، مؤكدا انه ” تجسدت فيه معاني الفخر والمجد والعزة والرجولة، فيما تعهد ببذل الجهود لحفظ حقوق منتسبي الحشد الشعبي وتطوير إمكانياتهم ومستوى تسليحهم.
وقال سماحة الشيخ الخزعلي، في تغريدة عبر “تويتر”،  إنه “في استعراض هيبة العراق الذي قدمـه رجـال الحشـد الشعبي المقدس، تجسدت معانـي الفخـر والمجـد والعـزة والرجولة، في لوحـة بطولية رائعة، قدمت للعالم أجمع جوهر الانتصار على كل مخططات الأعداء والحاقدين والمتربصين بوطننا وشعبنا”.
و عبر سماحته عن شكره ، لـكـل مـن أسهم في هـذا الاستعراض العسكري البهيج، الذي أظهـر حقيقـة الاقتـدار العـالي والانضباط الحازم الذي أدخل السرور على قلوب المحبيـن والموالين، وأغـاظ ضعاف النفوس مفـن يقدمـون مصالحهم الشخصية عـلى كـل مـا فيـه خـيـر ونصر لبلدنـا الحبيب”.
و اضاف سماحته بالقول، “شكراً حشدنا الشعبي شكرا لحماة الدولة الأوفياء الذيـن جـددوا العهد بمسيرهم الظافر لدماء القادة الشهداء”.
و تعهد سماحة الشيخ الخزعلي ، لأمـة الحشد المنتصرة، ببذل كل ما يستطيع من أجل حفظ حقوقهم، وتطوير إمكانياتهم ورفع مستوى تسليحهم وتجهيزاتهـم، ليبقـوا سـداً منيعاً مع إخوتهـم في صنـوف قواتنا المسلحة ضد المحتليـن والتكفيريين والعابثين بأمن العراق الحبيب ومن الله السداد والتوفيق” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد