سياسي اردني: زيارة بايدن إلى الشرق الأوسط فشلت بامتياز

سياسي اردني: زيارة بايدن إلى الشرق الأوسط فشلت بامتياز

  • 9
  • يوليو 23, 2022
اعتبر عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية الوطنية في الأردن محمد أحمد الروسان، السبت ، ان الزيارة التي بها الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الشرق الأوسط زيارة فاشلة بامتياز.

وقال الروسان في تصريح صحفي، إن “ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان استطاع سحب البساط من تحت بايدن وعزله وتحقيق انتصار سياسي على الأمريكان”.

وأضاف أن “الزيارة الأخيرة التي قام بها بايدن إلى منطقة الشرق الأوسط والمشاركة في قمة الرياض فاشلة بامتياز ولم يحقق بايدن اي ثمار لواشنطن”، مبينا أن “مسلسل الضغوطات الأمريكية على إيران وروسيا فشلت بامتياز وان بايدن لم يحقق اي شيء يذكر خلال قمة بايدن”.

وكان تقرير لموقع غارديان ليبرتي فويس الأمريكي أكد في وقت سابق، أن تراجع الولايات المتحدة وانحدارها يسير بأسرع مما كان متوقعا بسبب مغامرات رؤسسائها المتعاقبين .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد