البجاري تثمن التضحيات الكبيرة للحشد الشعبي و دوره في حفظ امن البلاد

البجاري تثمن التضحيات الكبيرة للحشد الشعبي و دوره في حفظ امن البلاد

  • 7
  • يوليو 23, 2022
ثمنت عضو مجلس النواب العراقي , زهرة البجاري ، السبت، التضحيات الكبيرة للحشد الشعبي  و دوره  في حفظ امن البلاد ، مؤكدة ان مقاتلوا الـحـشد  باتوا شوكة في عيون امريكا واذنابها واسرائيل واعداء العراق.
و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، بالتزامن مع انطلاق فعاليات الاستعراض العسكري لقوات الحشد الشعبي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لتأسيسه ان تشكيل سرايا الحشد والإنتصارات التي حققتها دفعت أمريكا ومحورها من دول المنطقة للنيل من سمعة أبناءه عبر تلفيق التهم و الاكاذيب تارة و الحوادث المفتعلة تارة اخرى.

واشارت البجاري، الى ان الـحـشد الشعبي بات قوة لا يستهان بها في المنطقة وهي احدى تشكيلات قواتنا الامنية البطلة الرسمية والقانونية وباشراف القائد العام للقوات المسلحة للدفاع عن العراق مبينة انهم كان لهم الفضل الكبير في إفشال المشروع الأمريكي السلفي التكفيري لتقسيم العراق  كما كان لهم الفضل في توجيه بوصلة القتال لصالح الشعب العراقي ووحدته .

و اضافت البجاري، ان جميع الإنتصارات على الأرض والزخم المعنوي القوي الذي أعطاه أفراد الـحـشد الشعبي إلى المقاتلين من أفراد الجيش العراقي خاصة إلى أولئك الذين أصيبوا بالإحباط بسبب إنتكاسة الجيش في الموصل و قلب المعادلة لصالح الشعب العراقي رغم التضليل الذي صاحب العملية قبل النكسة وبعدها .

و شددت البجاري على ضرورة ، المحافظة على كيان الـحـشد الشعبي المقدس ودعمه بشتى الوسائل والوقوف ضد كل الاصوات التي تريد النيل منه او تحجيمه ، مؤكدة ان القوى الوطنية في البرلمان ستكون داعمة له بكل قوة وثبات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد