نائب: هذه طرق اختيار رئيس الوزراء ضمن الاطار التنسيقي

نائب: هذه طرق اختيار رئيس الوزراء ضمن الاطار التنسيقي

  • 5
  • يوليو 22, 2022
كشف النائب عن الإطار التنسيقي عقيل الفتلاوي، الجمعة، عن تحديد طريقتين لاختيار رئيس الوزراء ضمن الاطار، مبينا ان الخيار الاول هو توافق قادة الاطار على مرشح معين او الذهاب لانتخابات عامة. 
وقال الفتلاوي في حديث صحفي، “اننا في الاطار امام طريقين الاول ان نتفق على رئيس حكومة من الصف الأول أو الثاني أو نذهب لانتخابه من الهيئة العامة”. 
واضاف ان” الوقت يمضي ونحن امام استحقاقات دستورية يجب ان نمضي بها ونحن نريد أن نتفق على شخص افضل من التصويت عليه داخل الهيئة العامة وهذا الأمر سيحسم قريبا.
 وتابع ان “الاطار بانتظار البيت الكردي لحسم أمرهم بترشيح شخصية لرئاسة الجمهورية حتى نمضي بجلسة واحدة يمرر فيها رئيس الجمهورية ويكلف فيها رئيس الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد