الموسوي: الاطار التنسيقي يسعى الى اشراك جميع الأطراف في الحكومة المقبلة بعيدا عن الاقصاء

الموسوي: الاطار التنسيقي يسعى الى اشراك جميع الأطراف في الحكومة المقبلة بعيدا عن الاقصاء

  • 5
  • يوليو 22, 2022
أكد القيادي في الإطار التنسيقي حامد الموسوي، اليوم الجمعة، عدم تقديم اية ضمانات للقوى الكردية والسنية السياسية خلال تشكيل الحكومة، مبينا ان الاطار يسعى الى اشراك جميع الأطراف في الحكومة المقبلة وعدم اقصاء اي طرف. 
وقال الموسوي في تصريح صحفي، إن “الاطار عازم على تشكيل حكومة قوية تشترك فيها جميع الأطراف”، مشيراً الى انه “في حال رفض احد الأطراف الكردية المشاركة في الحكومة فإن هذا الأمر عائد له”.

واضاف، أن “الاطار يدعو الجميع للحوار حول مرشح الكتلة الأكبر وتقديم مرشحيهم للاستحقاقات المقبلة”. وتابع الموسوي، “اننا لن نقدمم اية ضمانات لأي طرف سواء للكرد او السنة او حتى الاطراف الدولية كما كان يحصل في السابق باعتبار ان الإطار ضامن لتمرير الحكومة ويمتلك النصاب الكامل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1711

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1787

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد