قيادي فيه .. الإطار التنسيقي سيعقد اجتماعات مهمة خلال الساعات المقبلة لحسم تشكيل الحكومة

قيادي فيه .. الإطار التنسيقي سيعقد اجتماعات مهمة خلال الساعات المقبلة لحسم تشكيل الحكومة

  • 13
  • يونيو 27, 2022
كشف القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، الاثنين، عن ثلاث اجتماعات مهمة سيعقدها الاطار التنسيقي خلال الساعات الـ72 القادمة. 
 
وقال العتبي في حديث صحفي،ان” الفريق التفاوضي للاطار التنسيقي سيعقد 3 اجتماعات مهمة مع قوى سياسية خلال الساعات ال72 القادمة من اجل خلق تفاهمات حول تشكيل الحكومة المقبلة”. 
 
واضاف العتبي،ان” الاطار تلقى مؤخرا سلسلة رسائل ايجابية من قوى سياسية متعددة في اطار مساعيها لدعم تشكيل الحكومة وتجنب اي اشكاليات من خلال المرونة في المفاوضات”، مبينا ان “اللقاءات القادمة ستكون في بغداد متوقعا ان تسفر عن نتائج ايجابية”. 
 
واشار الى ان “الاطار يسعى لمشاركة اكبر من قبل القوى السياسية في الحكومة القادمة لأنها حكومة مهام وحلول بنظرنا في خضم التعقيدات الموجودة في المشهد العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1691

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1764

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد