محلل سياسي: زيارات الكاظمي الى دول الجوار تهدف للإستهلاك الاعلامي

محلل سياسي: زيارات الكاظمي الى دول الجوار تهدف للإستهلاك الاعلامي

  • 14
  • يونيو 27, 2022
عد المحلل السياسي مؤيد العلي، الاثنين، زيارات رئيس حكومة تصريف الأعمال إلى السعودية والدول الأخرى لا تهدف سوى الى التقاط الصور ضمن أسلوب “الطشة الإعلامية” الذي يتبعه، فيما أكد أن انجازات حكومة الكاظمي معدومة وسبب رئيسي في تفاقم الأزمات.
وقال العلي في حديث صحفي إن “زيارات الكاظمي إلى السعودية والدول الأخرى في ظل فترة حرجة يعاني فيها الشعب العراقي من أزمات مستمرة واختناق تام في مختلف المجالات والقضايا”، لافتا إلى أن “حكومة الكاظمي ومنذ تسلمها زمام الحكومة إلى الآن لم تقدم شيء للمواطن العراقي”.
وأضاف، أن “الكاظمي وخلال تجواله وزياراته إلى دول الخليج يعتمد أسلوب “الطشة الإعلامية” والتقاط الصور من زوايا مختلفة ونشرها”، مبينا أن “إنجازات الكاظمي معدومة ويعد سببًا رئيسيا في تفاقم الأزمات”.
وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي قد أنهى، اليوم الثلاثاء، زياراته الخارجية إلى دوار الجوار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1691

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1764

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد