عبد الحسين : الدولٌ الخليجية المتضررة من ميناء الفاو تسعى لإفشال المشروع

عبد الحسين : الدولٌ الخليجية المتضررة من ميناء الفاو تسعى لإفشال المشروع

  • 13
  • يونيو 27, 2022
اكد عضو المكتب السياسي لحركة صادقون ، احمد عبد الحسين ، الاثنين، ان تفعيل ميناء الفاو سوف يضرب المصالح الخليجية والأمريكية التي تحاول عرقلة المشروع بشتى الطرق، مبينا ان الشركات الكورية تحاول عرقلة المشروع ايضا.
وقال عبد الحسين في حديث صحفي، إن “ميناء الفاو لو تم تفعيله وانشائه بالشكل الصحيح سوف يعطل عمل ميناء الفجيرة وجبل علي” موضحا ان “الدول الخليجية تحاول بشتى الاشكال منع تمريره”.
وأضاف، ان ” الولايات المتحدة كانت السبب أيضا بعرقلة الاتفاقية الصينية وعلى اثر ذلك ارادت في وقت سابق ان تعرقل المشهد السياسي لكي لا يتم تنفيذها”.
واشار الى ان ” الالتفاف على اختيار الشركات الكورية لبناء ميناء الفاو من قبل حكومة تصريف الاعمال يعد احد الادوات الخارجية التي تعمل لخدمة تلك الدول”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1689

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1763

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد