الشيخ الخزعلي يبحث مع السفير الصيني رؤية الإطار التنسيقي للخروج من الأزمة السياسية

الشيخ الخزعلي يبحث مع السفير الصيني رؤية الإطار التنسيقي للخروج من الأزمة السياسية

  • 8
  • يونيو 27, 2022
إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي بمكتبه ببغداد اليوم الإثنين السيد “تسوي وي” سفير جمهورية الصين الشعبية في العراق .
وبحث الجانبان آخر المستجدات  على الساحة السياسية ورؤية الإطار التنسيقي للخروج من الأزمة السياسية والبدء بتشكيل حكومة قوية خدمية تعود بالعراق وشعبه إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال وضع هيكلية إستراتيجية تنظيمية مستدامة .
كما أكد الجانبان على ضرورة البدء بمرحلة جديدة تخدم المواطن العراقي والشروع بتنفيذ خطط التنمية الخدمية والإقتصادية والتي بدورها ستساهم برفع المعاناة عن أبناء الشعب العراقي وأهمها هي الإتفاقية الصينية وطريق الحرير والتي ستكون البوابة التنموية الأهم في مشروع العراق الجديد .
وفي ختام اللقاء أهدى سماحة الشيخ الخزعلي درع العراق التأريخي إلى سعادة السفير معبراً عن شكره لما تقدمه جمهورية الصين الشعبية من دعم للعراق وشعبه .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1689

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1763

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد