الموسوي: انفراجة ازمة رئاسة الجمهورية سترسم مفاوضات تشكيل الحكومة

الموسوي: انفراجة ازمة رئاسة الجمهورية سترسم مفاوضات تشكيل الحكومة

  • 9
  • يونيو 27, 2022
توقع النائب عن التلاف دولة القانون جاسم الموسوي،  الاثنين ، قرب تشكيل حكومة وطنية تلبي مصالح الشعب العراقي ، مشيرا إلى أن الإطار التنسيقي بإنتظار حسم مرشح رئاسة الجمهورية لبدء مفاوضات تشكيل الحكومة القادمة .
وقال الموسوي في تصريح صحفي، إن “انفراجة رئاسة الجمهورية سترسم مفاوضات تشكيل الحكومة المقبلة”، مبينا أن “الأيام المقبلة شهدت حوارات إيجابية بين القوى السياسية لتشكيل حكومة وطنية تلبي احتياجات الشعب العراقي” .
وأضاف، “نتأمل خيرا بالفترة المقبلة حصول تفاهمات بين الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني إلى اتفاق كردي على رئاسة الجمهورية الذي سينعكس ايجابيا على تشكيل الحكومة”.
وتوقع  النائب عن تحالف عزم محمد نوري العبد ربه، قرب حسم منصب رئيس الوزراء ، مؤكدا أن المرشح سيكون خارج الاسماء المتداولة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1689

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1763

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد