استياء شعبي في ديالى لدعم “السيادة” دوائر فشلت في اداء مهامها

استياء شعبي في ديالى لدعم “السيادة” دوائر فشلت في اداء مهامها

  • 15
  • يونيو 26, 2022
اثار بيان نواب تحالف السيادة في محافظة ديالى، الاحد، موجة استياء شعبي بسبب دعمهم لمدراء دوائر فشلت في اداء مهامها. 
وقال الناشط حسن العزاوي في حديث صحفي، ان” بيان نواب تحالف السيادة حول دعمهم دائرة الكهرباء رغم فشل الاخيرة في اداء مهامها وخلق ازمات انسانية اثار امتعاض الاهالي في ديالى”. 
واضاف العزاوي، أنه “كان الاحرى بالنواب دعم تغير مدير كهرباء ديالى وبقية الدوائر التي فشلت في تقديم اي خدمات حقيقية والابتعاد عن اطار المحاصصة التي تفرض الصمت حيال معاناة الاهالي”. 
من جانبه أكد الناشط بدر العبيدي ان” بيان نواب السيادة اعطى اشارة الى انهم بعيدون عن معاناة اهالي ديالى وان اهم شي مصالحهم”، لافتا الى أن “هناك سخط شعبي كبير من دعمهم دوائر اثبت السنوات انها فاشلة في تقديم اي خدمات وكان سبب في معاناة المواطن الديالاوي”. 
واضاف العبيدي،ان “تحالف السيادة فقد زخم التاييد في اهم معاقله وخاصة الاحياء الغربية لمدينة بعقوبة وبقية المناطق بسبب اخفاقاته المتكررة”. 
واثار بيان تحالف السيادة في دعم مدير دائرة الكهرباء موجة استياء شعبي في ديالى وانتقادات لاذعة لموقف اعتبره الكثيرين بان ابتعاد عن هموم الاهالي في محاسبة دائرة كانت سبب مباشر في الاضرار بالمصلحة العامة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1688

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد