العكيلي: انسحاب حركة حقوق الانسحاب من البرلمان يؤكد التزامها ببرنامجها الإصلاحي

العكيلي: انسحاب حركة حقوق الانسحاب من البرلمان يؤكد التزامها ببرنامجها الإصلاحي

  • 13
  • يونيو 26, 2022
اعتبر المحلل السياسي صباح العكيلي , الاحد , قرار حركة حقوق الانسحاب من مجلس النواب تأكيد حقيقي على التزامها ببرنامجها الإصلاحي, مشيرا الى أن الحركة ستبقى ملتزمة بالخط الوطني.
وقال العكيلي في تصريح صحفي، إن “قرار انسحاب حركة حقوق من مجلس النواب اكد بان الحركة جاءت للإصلاح وليس للحصول على مكاسب في الحكومة”, واصفا ” القرار بالحكيم والشجاع “.
وأضاف ان “رفض حركة حقوق بالحصول على مقاعد إضافية نتيجة انسحاب نواب الكتلة الصدرية أخلاقي , حيث انه ليس من الشجاعة ان يتبجح شخص بحق هو ليس له”.
تجدر الإشارة الى أن حركة حقوق أعلنت في وقت سابق، عن انسحابها من مجلس النواب بعد حصولها على 6 مقاعد في الدورة النيابية الخامسة.
وكان جليل النوري المقرب من السيد مقتدى الصدر تقدم، امس السبت، بالشكر لحركة حقوق على موقفها الاخير، مؤكدا أنه دَلَّ ذلك على شيء فهو يدلّ على الشعور بالمسؤولية تجاه الوضع المُربَك وغير المُستَقر للبلد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1688

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد