دعوات سياسية لوضع حد لممارسات الحلبوسي و استغلاله للسلطة

دعوات سياسية لوضع حد لممارسات الحلبوسي و استغلاله للسلطة

  • 13
  • يونيو 26, 2022
دعت اطراف سياسية الى وضع حد لممارسات الحلبوسي وعائلته داخل البرلمان وخارجه بعد ان شهدت الأيام الأخيرة اعتداء اخ رئيس البرلمان على احد الضباط في محافظة الانبار، منتقدين استمرار هذه الممارسات من دون اتخاذ أي قرار رادع لها.
وقال النائب عن الاطار التنسيقي محمد الصيهود، ان “الفترة الماضية شهدت جمع تواقيع لبعض النواب لمحاسبة رئيس البرلمان، بعد الاعتداء على النائب باسم خشان ومنعه من ممارسة حقه في مجلس النواب، حيث ان الدكتاتورية والفردية في قرار المجلس غير مسموح بها”.
من جانب اخر، شددت النائبة عن تحالف الفتح انتصار الجزائري ، على ضرورة “اتخاذ إجراءات رادعة لاخ الحلبوسي ومحاسبته بعد التجاوز الذي صدر منه بحق احد الضباط في الأجهزة الأمنية في محافظة الانبار، حيث لايجوز استغلال السلطة والمناصب للاعتداء على القوات الأمنية”.
من جهة أخرى، بين النائب السابق عن كتلة بدر عدي الشعلان ، ان “ماقام به أخ رئيس البرلمان يمثل اعتداءً على هيبة الدولة والمؤسسة العسكرية، مايتوجب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي بعيدا عن منصبه وثقله في الوسط السياسي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد