الزيادي يبين الاستراتيجية التي سيعتمدها الاطار التنسيقي في حوارته لتشكيل الحكومة

الزيادي يبين الاستراتيجية التي سيعتمدها الاطار التنسيقي في حوارته لتشكيل الحكومة

  • 12
  • يونيو 25, 2022
اكد عضو الاطار التنسيقي النائب محمد الزيادي , السبت , ان الاستراتيجية التي سيعتمدها الاطار في حوارته مع القوى السياسية ستقوم على تشخيص الأخطاء للعملية السياسية أولا قبل تشكيل الحكومة, مبينا ان الاطار التنسيقي سيتدخل بقوة لاجل تصفير المشاكل بين الحزبين الكرديين للإسراع بالاتفاق على تسمية شخصية لمنصب رئيس الجمهورية حتى نسرع بتشكيل الحكومة .
وقال الزيادي في تصريح صحفي، , ان ” جلسة استبدال النواب البدلاء عن الكتلة الصدرية وحضور جميع القوى السياسية بما فيهم الديمقراطي الكردستاني والسيادة إشارة الى وجود رغبة قوية في الإسراع  بتشكيل الحكومة”، مشيرا الى أن “الاطار بدوره اكد للقوى السياسية تبنيه استراتيجية جديدة في حوارته مع القوى السياسية”.
وأضاف ان ” قوى الاطار التنسيقي شكلت لجنة للتدخل مع البيت الكردي لأجل تصفير المشاكل بين الحزبين الكرديين للإسراع بالاتفاق على تسمية شخصية لمنصب رئيس الجمهورية حتى نسرع بتشكيل الحكومة” , مرجحا ان ” الحزبين الكرديين سيحسمان مسألة الاتفاق على مرشح واحد لمنصب رئيس الجمهورية فبل عيد الأضحى المبارك او بعده مباشرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد