دعوات نيابية لفرض هيبة الدولة في ذي قار و حفظ الامن

دعوات نيابية لفرض هيبة الدولة في ذي قار و حفظ الامن

  • 12
  • يونيو 25, 2022
دعا النائب عن محافظة ذي قار وليد السهلاني، السبت، الحكومة الى فرض هيبة الدولة في محافظة ذي قار, مشيرا الى ان المحافظة تمر بظروف صعبة بسبب الغياب الأمني.
وقال السهلاني في تصريح صحفي، إن “محافظة ذي قار تمر بظروف صعبة جدا خاصة بعد فقدان الأمن فيها”، مبينا أن “من اولويات الحكومة القادمة فرض هيبة الدولة داخل المحافظة”.
وأضاف أن “سكان المدينة يعيشون حالة من الفوضى وعدم الاستقرار بسبب غلق دوائر الدولة تستمر لأيام”، مشيرا الى ان “تشكيل الحكومة يعطي انطباعا ايجابيا في استقرار المحافة امنيا واقتصاديا واجتماعيا”.
ويواصل العشرات في قضاء سيد دخيل شرقي محافظة ذي قار الخروج بتظاهرات مطالبة بإقالة القائممقام من منصبه للأسبوع الثاني على التوالي .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1687

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1761

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد