دولة القانون يؤكد ضمان تحقيق النصاب القانوني لعقد جلسة الغد

دولة القانون يؤكد ضمان تحقيق النصاب القانوني لعقد جلسة الغد

  • 14
  • يونيو 22, 2022
أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون فاضل موات، اليوم الأربعاء، أن تحقيق النصاب القانوني سيتم لعقد جلسة يوم غد الطارئة المخصصة لمناقشة الخروقات التركية المتكررة للأراضي العراقية، ومستجدات العملية السياسية.
 وقال موات ، إنه “لا توجد أي مخاوف من كسر نصاب جلسة البرلمان الطارئة، المقرر عقدها يوم غد الخميس، فهناك اطمئنان من تحقيق النصاب القانوني بحضور كل القوى السياسية”.

واضاف ان “الجلسة الطارئة للبرلمان سوف تناقش ملف الاعتداءات التركية على الأراضي العراقية، فضلاً عن أداء اليمين الدستوري لبعض النواب البدلاء”.

هذا ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب جلسة طارئة يوم غد لمناقشة الخروقات التركية المتكررة للأراضي العراقية، فضلاً عن آخر المستجدات بالساحة السياسية العراقية وأداء بعض النواب البدلاء اليمين الدستوري.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد