الفتلاوي: الاطار الشيعي يرفض التجديد للكاظمي واعادته للسلطة

الفتلاوي: الاطار الشيعي يرفض التجديد للكاظمي واعادته للسلطة

  • 15
  • يونيو 22, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، ان اجتماع الاطار التنسيقي شهد حضور الكاظمي من اجل مناقشة الوضع الامني والانتهاكات التركية وتصريف الاعمال، مؤكدا ان الاطار يرفض التجديد للكاظمي واعادته للسلطة.

وقال الفتلاوي، ان “وجود الكاظمي وحضوره في احد اجتماعات الاطار التنسيقي لايعني ان هناك نية للتفاوض معه او ابقائه في رئاسة الوزراء في الفترة القادمة، حيث ان الاطار التنسيقي قالها ومازال مصراً على كلمة (لا) للكاظمي”.
واضاف ان “الكاظمي كان حاضرا في اجتماع الاطار التنسيقي من اجل مناقشة الملف الامني، خصوصا مايتعلق بالخروق التركية والانتهاكات الاخيرة لسيادة العراق”.

واوضح ، ان “الاطار لم يناقش مع الكاظمي غير الملف الامني وآلية تصريف الاعمال اليومية في حكومته خلال الفترة الراهنة من دون اي مشاكل تذكر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد