الجمالي يكشف عن حراك نيابي لإستضافة الكاظمي في البرلمان بشأن جريمة المطار

الجمالي يكشف عن حراك نيابي لإستضافة الكاظمي في البرلمان بشأن جريمة المطار

  • 13
  • يونيو 21, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، الثلاثاء، عن تحرك برلماني لاستضافة رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي خلال جلسة يوم الخميس الطارئة بشأن جريمة المطار، فيما أكد أن الكاظمي متهم بتسريب معلومات أدت إلى اغتيال قادة النصر.
وقال الجمالي في حديث صحفي، إن “أبرز محاور جلسة المجلس الطارئة التي ستعقد يوم الخميس القادم بناءً على جمع التواقيع من قبل أعضاء المجلس تأتي لمناقشة عدة ملفات بارزة أهمها: التجاوزات التركية على الأراضي العراقية والاستمرار في استهداف السيادة”.
وأضاف، أن “الملف الأخر الذي من الممكن التطرق له خلال الجلسة يتعلق بتصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو وعملية استهداف قادة النصر باعتباره موضوع مستجد”.
وأوضح عضو مجلس النواب أن “المحور الأخر يتمثل بإمكانية استضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باعتباره رئيس جهاز المخابرات أثناء اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني  والأجهزة الأمنية الأخرى”.
وتابع قوله “الكاظمي متهم بتسريب معلومات إلى جهاز المخابرات الأمريكي والتي أدت إلى استهداف قادة النصر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد