الجمالي: طرح اي اسم لمنصب رئيس الوزراء هدفه الاستهلاك الاعلامي

الجمالي: طرح اي اسم لمنصب رئيس الوزراء هدفه الاستهلاك الاعلامي

  • 13
  • يونيو 21, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، أن الحديث عن طرح اسماء لتولي منصب رئاسة الحكومة ما هي الا تسريبات هدفها حرق هذه الاسماء، مبيناً أن هناك من يحاول ايهام المواطنين بأن الحكومة المقبلة لا تنجح بسبب عدم مشاركة بعض الكتل وهذا بعيد عن الواقع. 
 
وقال الجمالي، اليوم الثلاثاء، في حديث صحفي، إن “الحديث عن طرح اسماء لتولي منصب رئاسة الحكومة ما هي الا تسريبات إعلامية”، مؤكداً أن “الهدف من ذكر اسماء في الإعلان هو حرق هذه الشخصيات إعلامياً”. 
 
وأضاف أن “الاطار الشيعي يسير وفق خطوات عملية وأولها عقد جلسة لمجلس النواب للمصادقة على البدلاء للنواب المستقيلين وتثبيت أن الاطار الشيعي هو الكتلة الاكبر ومفاوضة باقي الكتل من اجل تشكيل فضاء وطني”. 
 
وبين أن “كل ما يطرح في الاعلام مرة عن عودة التيار الصدري للعملية السياسية و استقالة نواب تحالف السيادة والنواب الكرد ما هي الا امور إعلامية بعيدة عن الواقع”، مشيراً الى أن “فكرة المشاركة بحكومة توافقية بدأت تنضج لدى الكتل الاخرى”. 
 
وتابع الجمالي أن “الحكومة المقبلة ستكون حكومة قوية وخدمية وبعيدة عن الفوضى والتدخلات الخارجية”، لافتاً الى ان “هناك من يحاول ايهام المواطنين بأن الحكومة المقبلة لا تنجح بسبب عدم مشاركة بعض الكتل وهذا بعيد عن الواقع”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد