البلداوي: الاطار التنسيقي سيشرع بحوارات سريعة مع القوى السياسية للإسراع بتشكيل الحكومة

البلداوي: الاطار التنسيقي سيشرع بحوارات سريعة مع القوى السياسية للإسراع بتشكيل الحكومة

  • 14
  • يونيو 21, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون،  محمد البلداوي , الثلاثاء , ان مرحلة اختيار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وتشكيل الحكومة من اهم المراحل حساسية ودقيقية, مشيرا الى ان المرحلة المقبلة ستكون حساسة لوجود جهات داخلية وخارجية ستتربص الإخفاقات .
وقال البلداوي في تصريح صحفي ان ” الاطار التنسيقي سيشرع بحوارات سريعة مع كافة القوى السياسية دون استثناء لاجل التسريع بتشكيل الحكومة المقبلة” , مبينا ان ” مرحلة اختيار رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وتشكيل الحكومة ووضع برنامج خدمي يخدم المواطنين بجميع طبقاتهممن اهم المراحل حساسية ودقة” .

وأضاف ان “الاطار التنسيقي سيحرص على مشاركة جميع القوى السياسية بالحكومة المقبلة وحسب الاستحقاق النيابي شريطة ان يتحمل مع الاطار المسؤولية الكاملة في الأداء الحكومي المقبل ” .

يذكر ان مجلس النواب دعا أعضاء المجلس لحضور جلسة استثنائية استناداً إلى أحكام المادة 58 أولاً من الدستور، وبناءً على طلب عددٍ من أعضاء المجلس، وذلك في يوم الخميس الموافق 23 حزيران .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1685

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد