البجاري تنتقد اجراءات وزارة النفط في معالجة ازمة الوقود

البجاري تنتقد اجراءات وزارة النفط في معالجة ازمة الوقود

  • 14
  • يونيو 21, 2022
شنت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري، الثلاثاء، هجوماً لاذعاً على وزارة النفط بعد تصاعد ازمة الوقود الحالية في مختلف محافظات العراق وخصوصا محافظات الجنوب المنتجة للنفط  .

وقالت البجاري ، ان أزمة البنزين الاخيرة دليل اخر على سوء ادارة الوزارة لهذا القطاع المهم والحيوي وان هناك ملايين الدولارات تهدرها الوزارة لتوفير واستيراد الوقود من دول مجاورة في وقت هناك فشل كامل بإدارة هذا الملف .

 واضافت ، ان نقص مادة البنزين المحسن والعادي يشكل عبئاً جديد يضاف على كاهل المواطن المتعب وان واجب الوزارة توفير الوقود وبناء مصافي جديدة لسد النقص بدلا من التصريحات الإعلامية الفارغة  .
 ‏
كمل دعت ، البجاري وزارة النفط الى محاسبة المقصرين في عدم ايصال مادة البانزين الى المحطات و التسبب بالازمة ، فيما اعتبرت ان فشل الوزارة في كل قطاعاتها دليل على فشل وضعف وفساد الوزير الحالي  .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد