منتقداً ادائها .. البلداوي: حكومة الكاظمي لم تجري أي إصلاحات اقتصادية

منتقداً ادائها .. البلداوي: حكومة الكاظمي لم تجري أي إصلاحات اقتصادية

  • 13
  • يونيو 21, 2022
انتقد عضو لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي والنائب عن كتلة الصادقون ، محمد البلداوي، اليوم الثلاثاء، أداء حكومة الكاظمي، مبينا أن الحكومة لم تقم بعمل أي إصلاحات حكومية اقتصادية.
وقال البلداوي في حديث صحفي، ان هناك ملاحظات عديدة على عمل حكومة الكاظمي والتي لم تقم بواجباتها سوى تقديم الوعود الزائفة.
وأضاف أن حكومة الكاظمي خالفت التعهدات التي قطعتها ولم تتحرك لاحتواء الازمة الاقتصادية الخانقة التي تواجه البلاد وتواتر موجة الاحتجاجات الاجتماعية وسلسلة الاضطرابات في أكثر من قطاع.
وأشار إلى أن التقييم الخاص لاداء حكومة الكاظمي كان دون المامول وظل حبرا على ورق فيما يتعلق بالحرب على الفساد والقضاء على البطالة والفقر.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد