سخط شعبي في ديالى على خلفية تصريحات “بومبيو” حول جريمة المطار

سخط شعبي في ديالى على خلفية تصريحات “بومبيو” حول جريمة المطار

  • 14
  • يونيو 20, 2022
اكدت شخصيات عشائرية في المناطق المحررة بديالى، الاربعاء، بان بومبيو مجرم حرب.
وقال غانم العزاوي وهو شخصية عشائرية في حديث صحفي، ان” بومبيو وقبله ترامب هم بالاساس مجرمي حروب مثل بقية القادة في البيت الابيض مؤكدا بان ماحصل في مطار بغداد الدولي جريمة بشعة بحق قادة النصر”.
واضاف العزاوي،انه” قادة النصر كانوا موجودين في معارك تحرير ديالى واسهموا من خلال جهودهم في انقاذ 300 الف عراقي من مجازر مروعة بعد سقوط المدن والقرى”.
اما عثمان حسن الخشالي شخصية عشائرية فقد اشار الى ان” بومبيو وغيره من ساسة امريكا هم مجرموا حرب وتصرحيات الاخيرة تؤكد محاور الجريمة التي اغتيالت القادة الشهداء قرب مطار بغداد الدولي”.
واضاف الخشالي،ان” عشائر المناطق المحررة تؤكد بان دماء قادة النصر امانة في رقاب كل عراقي شريف وما فعلته امريكا جريمة راح ضحيتها ثلة من الشهداء “.
وتشهد محافظات عدة حالة سخط شعبي بسبب تصريحات بومبيو وتاكيده بوجود جواسيس ساعدوا القوات الامريكية في اغتيال قادة النصر قرب مطار بغداد الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد