لتورطها بإغتيال قادة النصر .. دعوات لتظاهرة حاشدة امام السفارة الامريكية ببغداد

لتورطها بإغتيال قادة النصر .. دعوات لتظاهرة حاشدة امام السفارة الامريكية ببغداد

  • 12
  • يونيو 20, 2022
دعا عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري، الاثنين، الى الخروج بتظاهرة لطرد السفير الامريكي من البلاد بعد تصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو الذي كشف خفايا اغتيال قادة النصر.
وقال الحيدري في حديث صحفي، إن “السفارة الامريكية تجاوزت كل المواثيق الدبلوماسية والقانونية وأصبحت مقرا يخرج منه المتواطئين من جهات امنية وسياسية”.
وأضافت، أن “تصريحات بومبيو كشفت عن مدى خبث اميركا بعد اختراقها بعض الأجهزة الأمنية وسيطرتها على إدارة المطار” مبينا ان “تلك التصريحات اثارت الشارع بشكل كبير ولا بد من اتخاذ موقف حقيقي لردع سياسية اميركا المبطنة”.
وأشار الى ان “الشارع يغلي بعد تصريح بومبيو عن اغتيال قادة النصر، وبالتالي من الممكن ان نشهد تظاهرة عارمة لطرد السفارة الامريكية والسفير من الأراضي العراقية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد