السلطاني: تنفيذ عملية اغتيال قادة النصر جاءت بمساندة الكاظمي

السلطاني: تنفيذ عملية اغتيال قادة النصر جاءت بمساندة الكاظمي

  • 13
  • يونيو 20, 2022
وصفت النائبة عن كتلة الصادقون ،  سهيلة السلطاني، الاثنين، جهاز المخابرات العراقي بالمشبوه، مشددة على ضرورة محاسبة “الخونة”.  
 
وقالت السلطاني في حديث صحفي، إن “تنفيذ عملية اغتيال قادة النصر جاءت بمساندة مصطفى الكاظمي الذي كان يترأس جهاز المخابرات العراقي”. 
 
وبينت ان “الجهاز غير وطني ويعمل لصالح الولايات المتحدة الامريكية والكاظمي مقرب منها من خلال تنفيذ الاجندة”. 
 
وأضافت ان “حكومة الكاظمي جاءت بايادي أمريكية لتنفيذ اجندة تعمل لصالحها” موضحة ان “حكومة تصريف الاعمال تركت مهامها اليومية واتجهت لخدمة الجهات الخارجية ولا بد من محاسبة كل من تواطأ لصالح اميركا بعملية اغتيال الشهيدين ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني”. 
 
وأشارت الى انه “من المفترض ان يتم التوجه الى محكمة العدل الدولية لإعادة فتح التحقيق بشأن اغتيال قادة النصر لردع أميركا جراء انتهاكها للسيادة العراقية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1684

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد