ابو الجون: الحكومة تواصل المماطلة والتسويف بكشف ملابسات اغتيال قادة النصر

ابو الجون: الحكومة تواصل المماطلة والتسويف بكشف ملابسات اغتيال قادة النصر

  • 14
  • يونيو 20, 2022
اتهم حفيد مفجر ثورة العشرين آمر الشعلان ابو الجون، الاثنين، الحكومة بمواصلة سياسة المماطلة والتسويف بكشف ملابسات اغتيال قادة النصر ومن معهما رغم اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بذلك.
وقال أبو الجون في تصريح صحفي، إن “اختراق سيادة العراق يعطي انطباعا بعدم قدرة الحكومة على حماية السيادة الوطنية”.
وأضاف أن “عملية الاغتيال كانت عملية أمريكية ممنهجة وسط تسويف حكومي لا يمكن السكوت عنه”، مشيرا الى أن “الحكومة لا تزال تماطل بكشف نتائج التحقيق المتعلقة بخرق سيادة العراق ومن وهي الجهات الداخلية المتوسطة بعملية الاغتيال”.
ولفت أبو الجون إلى أن “هناك صمت تنفيذي والتشريعي بما يخص عملية الاستهداف وعدم صيانة السيادة العراقية من التدخلات الأمريكية”، مبينا ان “تطاول امريكا على سيادة العراق يعطي انطباعا كل هذا يجري على مرمى ومسع الحكومة العراقية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1683

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد