العبادي: الاطار التنسيقي عازم على ايجاد حلول واقعية لانهاء الانسداد السياسي

العبادي: الاطار التنسيقي عازم على ايجاد حلول واقعية لانهاء الانسداد السياسي

  • 13
  • يونيو 20, 2022
اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سالم العبادي ، الاثنين، سعي الاطار التنسيقي لإيجاد حلول حقيقية للخروج من الانسداد السياسي الذي تعيشه البلاد.
و قال العبادي ، في حديث صحفي،  ان “الاطار التنسيقي كان ولا يزال يبحث عن ايجاد الحلول الواقعية التي من شأنها حلحلة الانسداد في المشهد السياسي وايجاد انفراجة حقيقية”. 
واضاف العبادي ان “الاطار التنسيقي وبعد استقالة الكتلة الصدرية صار لزاما عليه الانفتاح على جميع القوى السياسية والاطراف المشاركة في العملية السياسية سواء كان متفق معها او مختلف من اجل الوصول الى نقاط مشتركة والاسراع بتشكيل الحكومة الجديدة”. 
وتابع ان “قوى الاطار اليوم هي الممثل الاكبر للمكون الشيعي الاكبر وبالتالي من استحقاقه وواجبه السعي لجمع كل الاطراف السياسية على طاولة حوار واحدة”.
 واشار الى انه “يجب ان تكون الحكومة المقبلة قوية ومقتدرة وتكون حكومة خدمية وقادرة على تلبية متطلبات الشارع العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1683

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد