عقب تصريحات بومبيو .. عشائر نينوى تطالب بحملة لتطهير مطار بغداد الدولي

عقب تصريحات بومبيو .. عشائر نينوى تطالب بحملة لتطهير مطار بغداد الدولي

  • 14
  • يونيو 20, 2022
طالب عضو مجلس تجمع عشائر جنوب الموصل خالد الجبوري، الاثنين، لحملة قوية تستهدف تطهير مطار بغداد الدولي بعد تصريحات وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو.
وقال الجبوري في حديث صحفي، إن “المطار مخترق من قبل المخابرات الأمريكية عبر جواسيس وعملاء يعملون بصفات مختلفة وبعدة أعمال، ولكن يتم استخدامهم من قبل المخابرات لتنفيذ الأجندات الأمريكية”.
وأضاف أن “الحكومة العراقية مطالبة أولا بالكشف عن ملابسات جريمة اغتيال قادة النصر، والأمر الآخر إجراء حملة تطهير واسعة تستهدف مطار البلاد جميعها، للحفاظ على أمن الدولة القومي من الاختراق الحاصل حاليا من المخابرات الأمريكية والإسرائيلية وغيرها”.
واثارت تصريحات وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو بشأن اغتيال قادة النصر (نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني) جدلا سياسيا وامنيا بشأن الدور المريب للسفارة الأميركية الذي يتجاوز حدود التمثيل الدبلوماسي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1683

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد