ردود فعل غاضبة و مطالبات بكشف الجهات المتورطة بإغتيال قادة النصر

ردود فعل غاضبة و مطالبات بكشف الجهات المتورطة بإغتيال قادة النصر

  • 13
  • يونيو 20, 2022
أثارت تصريحات وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو، امتعاض وانتقاد اطراف سياسية مطالبة بتكثيف التحقيقات باغتيال قادة النصر وكشف الجهات المتورطة داخليا وخارجيا.

وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ، ان “اميركا تفتعل الازمات داخل العراق وعمليات الاغتيال التي تتم من خلال اذرع داخلية، لافتا الى أهمية المجيء بحكومة قوية قادرة على حفظ الامن القومي والوقوف بوجه اي اعتداء خارجي”.
من جانب اخر، بين عضو تحالف الفتح عدي الخدران ، ان “الجهات المسؤولة بإمكانها الوصول الى الأسماء المتورطة بجريمة اغتيال قادة النصر من خلال مراجعة وتدقيق الأسماء الداخلة والخارجة الى مطار بغداد، خصوصا بعد ثبوت تدخل المخابرات الأميركية وعملائها بجريمة اغتيال قادة النصر”.
من جهة أخرى، اكد النائب عن كتلة الصادقون، رفيق هاشم ، ان “هناك تحرك نيابي من اجل فتح ملف التحقيق بجريمة اغتيال قادة النصر في مطار بغداد بعد ماكشفه بومبيو من تفاصيل تتعلق بالجريمة الأميركية، وبالتالي فان التحرك يجري من اجل كشف المتورطين وتقديمهم للقضاء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1683

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد