عشائر ديالى: اسناد جهات عراقية لواشنطن في اغتيال قادة النصر خيانة عظمى

عشائر ديالى: اسناد جهات عراقية لواشنطن في اغتيال قادة النصر خيانة عظمى

  • 14
  • يونيو 20, 2022
اكد عضو مجلس عشائر ديالى احمد التميمي، الاحد، ان وزير الخارجية الامريكي السابق كشف عن 3 جهات عراقية متورطة في اغتيال قادة النصر.
وقال التميمي في حديث صحفي، ان “تصريح وزير الخارجية الامريكي السابق بومبيو اشار بشكل واضح على تورط 3 جهات عراقية في جريمة اغتيال قادة النصر قرب مطار بغداد الدولي اولها وجود عناصر امنية مدسوسة بالاضافة الى عمال النظافة من الكرد ناهيك عن تسريب موعد وصول الموكب”.
واضاف ان “امن مطار بغداد يقع على عاتق المخابرات العراقي الذي كان تحت ادارة الكاظمي انذاك مؤكدا اهمية كشف حيثيات ماحصل امام الراي العام خاصة وان ماجاء في تصريحات بومبيو اثارت موجة غضب كبيرة لانها سلطت الاضواء على تغلغل سي اي ايه في اهم موسسة طيران في العراق “.
واشار الى ان “عشائر ديالى تعتبر اسناد واشنطن في اغتيال قادة النصر خيانة عظمى تستدعي محاكمات علنية لافتا الى ضرورة اعادة فتح التحقيق من جديد وتقديم كل المتورطين للعدالة”.
وكان تصريح وزير الخارجية الامريكي السابق بومبيو كشف عن فصول جديدة في عملية اغتيال قادة النصر قرب مطار بغداد الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1683

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد