الموسوي: امريكا لم تقدم للعراق سوى المؤامرات والعمليات الإرهابية والتخريب

الموسوي: امريكا لم تقدم للعراق سوى المؤامرات والعمليات الإرهابية والتخريب

  • 14
  • يونيو 19, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي، اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تقدم للعراق سوى المؤامرات والعمليات الإرهابية والتخريب ودعم العصابات الإجرامية، فيما اعتبر جريمة اغتيال قادة النصر جاءت كرد فعل على الجهاد العراقي الذي قدمه الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الداعمة لها.
وقال الموسوي في حديث صحفي، إن “أمريكا دائما ما تدعي بأنها حامية للأمن الدولي وداعمة للقوانين الدولية إلا أن تصرفاتها وسلوكها يؤكد ميلها إلى حلفائها وشركائها على حساب الآخرين، ولاسيما تجاه الشعب العراقي”.
وأضاف، أن “واشنطن لطالما وقفت بوجه الشعب ومواقفها السلبية عديدة نتيجة العمليات الإرهابية التي ترتكبها إلى اليوم داخل البلد”، لافتًا إلى أن “البلاد لم ير منها سواء المؤامرات والتسويق لما يخرب العراق، وبدأت من الدعم المبطن لعصابات داعش الإرهابية وسياسة التخريب والقاعدة”.
وأوضح النائب عن دولة القانون أن “أمريكا ردت على ثمار الجهاد العراقي الذي قدمه الحشد الشعبي من خلال ارتكاب جريمة اغتيال قادة النصر البشعة، بالإضافة إلى الموقع الذي يمثل سيادة العراق وحرمته وهو مطار بغداد الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد