ائتلاف النصر يحمل مصطفى الكاظمي مسؤولية جريمة المطار

ائتلاف النصر يحمل مصطفى الكاظمي مسؤولية جريمة المطار

  • 15
  • يونيو 19, 2022
حمل القيادي في ائتلاف النصر عزام الحمداني، الاحد، رئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي مسؤولية جريمة المطار ، وفيما عزا ذلك الى شغله منصب رئيس جهاز المخابرات، دعا القضاء العراقي الى اخذ دوره الوطني لردع كل من تجاوز على السيادة العراقية.
وقال الحمداني في حديث صحفي تلقته وكابة “مدار الحق”، إن “اختراق مطار بغداد الدولي من قبل اميركا هو إهانة لسيادة العراق” مبينا “وجود دول تحاول السيطرة على القرار السياسي العراقي”.
وأضاف، أن “تصريحات بومبيو تعطي انطباعا واضحا ان مطار بغداد الدولي مخترق من قبل المخابرات الامريكية ” محملا “الكاظمي الذي كان يرأس جهاز المخابرات مسؤولية جريمة المطار”.
وطالب الحمداني تشريع قرارات وقوانين جديدة تعمل على محاسبة من يتواطأ مع الجانب الأمريكي، فضلا عن الإسراع بكشف من ساهم بتنفيذ عملية الاغتيال”.
وكان عضو مجلس النواب محمد البلداوي، قد كشف في حديث سابق، عن ” تحرك برلماني لعقد جلسة طارئة لمناقشة تصريحات وزير الخارجية السابق مارك بومبيو بشأن عملية اغتيال قادة النصر داخل مطار بغداد الدولي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد