دولة القانون: تصريحات بومبيو كشفت عن اختراق امريكي خطير لمطار بغداد الدولي

دولة القانون: تصريحات بومبيو كشفت عن اختراق امريكي خطير لمطار بغداد الدولي

  • 17
  • يونيو 19, 2022
اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون تركي العتبي، الاحد، أن تصريحات وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو كشفت عن اختراق خطير لمطار بغداد الدولي.
وقال العتبي في حديث صحفي ، ان” تصريحات وزير الخارجية الامريكي السابق بومبيو والتي اعطت ملامح عن حجم التغلغل الاستخباري ونشر الجواسيس في مطار بغداد الدولي يستدعي تحرك حكومي من اجل كشفهم خاصة وانها تضمنت تفاصيل دقيقة كانت وراء اعتداء المطار الاثم”.
واضاف العتبي، ان “ما حصل في المطار انتهاك لسيادة العراق وكانت وراء سقوط قادة كبار كانت لهم اسهامات مهمة في تحرير المدن من داعش الإرهابي”، مبينا أن “ما ورد من سرد في تصريحات بومبيو تستدعي اعادة النظر في امن المطارات العراقية التي باتت هدف للمخابرات الدولية ومنها الامريكية”.
وكان وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو كشف مؤخرا من خلال تصريحات صحفية مضامين مهمة من اعتداء مطار بغداد الدولي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد