الاتحاد الكردستاني: الاطار الشيعي يعتزم التفاوض مع جميع القوى السياسية لتشكيل الحكومة

الاتحاد الكردستاني: الاطار الشيعي يعتزم التفاوض مع جميع القوى السياسية لتشكيل الحكومة

  • 14
  • يونيو 19, 2022
كشف الاتحاد الوطني الكردستاني، عن خطوات لجنة الإطار الشيعية التفاوضية حول تشكيل الحكومة الجديدة، فيما أشار إلى أن انسحاب الصدر من العملية السياسية سبب صدمة كبيرة.
وقالت النائبة عن الاتحاد سوزان منصور ، إن “الإطار التنسيقي قام بتشكيل لجنة خاصة لهدف التفاوض مع القوى السياسية، من أجل تشكيل الحكومة المقبلة”.
وأضافت، أن “اجتماعات الإطار التنسيقي المكثفة أنضجت تشكيل لجنة للتفاوض مع الكتل السياسية؛ ومنها التيار الصدري، لأنَّ انسحابه كان صدمة كبيرة للساحة السياسية”.
وأشارت منصور إلى أن “الاجتماعات ستركز على أن تكون الفترة المقبلة إيجابية في الحالة السياسية وتشكيل حكومة، وبرغم انسحاب التيار الصدري ولكنه موجود في الساحة السياسية ونتمنى عودته إلى التجربة النيابية ومجلس النواب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1682

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1760

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد