الصالحي ينتقد اجراءات وزارة الزراعة بحماية المنتج المحلي

الصالحي ينتقد اجراءات وزارة الزراعة بحماية المنتج المحلي

  • 15
  • يونيو 18, 2022
اكد عضو لجنة الزراعة النيابية و النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي اليوم السبت، ان إجراءات وزارة الزراعة والحكومة غير صحيحة، فهي لم تحم القطاع الخاص، ولم تحم المنتج المحلي.
وقال الصالحي،في حديث صحفي ،أن “منتجي بيض المائدة يتظاهرون ويرمون بإنتاجهم في الشوارع بسبب امتعاضهم من عدم حماية المنتج، عبر عدم إيقاف استيراد البيض التركي، الذي يدخل البلد بموافقات خاصة”، مبينا أن “لجنة الزراعة ستتجه الى رفع إعتراض على إجراءات وزارة الزراعة تجاه المنتج المحلي، وعدم حمايته من قبلها”.
واضاف الصالحي أن “الاستيراد الآن مفتوح ووزارة الزراعة تعطي الرخص بأعداد وأطنان معينة، وهذا غير صحيح، فلدينا إنتاج محلي يغطي الأسواق المحلية ويزيد عن ذلك، كما أنه باستطاعة المنتجين تصدير البيض إلى الخارج لوجود وفرة بالإنتاج”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1757

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد