تحركات مشبوهة للسفيرة الامريكية في العراق عبر لقاءات مع شخصيات كردية

تحركات مشبوهة للسفيرة الامريكية في العراق عبر لقاءات مع شخصيات كردية

  • 14
  • يونيو 17, 2022
تداولت العديد من وسائل الاعلام المحلية صوراً لسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق ألينا رومانوسكي، وهي تجري نشاطات مكثفة في إقليم كردستان، ما يثير العديد من علامات الاستفهام حول دورها المناط بها في العراق.
 
وقالت وسائل الإعلام إن السفيرة الأمريكية الجديدة لدى العراق ألينا رومانوسكي اجرت خمسة اجتماعات مع شخصيات سياسية في أربيل.
 
وتابعت أن السفيرة الأمريكية التقت في بادئ الأمر زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، ثم انفردت بلقاء رئيس حكومة الإقليم ‏نيجيرفان بارزاني، لتلتقي بعدها برئيس إقليم كردستان ‏مسرور بارزاني.
 
وأضافت أن بعد لقاءاتها بزعامات الديمقراطي الكردستاني توجهت السفيرة الأمريكية والتقت قيادات حزب الاتحاد الوطني الكردستاني ‏درباز كوسرت رسول، وكذلك القت بالقيادي ‏قوباد طالباني.
 
وابدت وسائل الاعلام استغرابها من النشاط الذي تجريه السفيرة الأمريكية، في ظل الأزمة السياسية التي يعيشها العراق، مبدية تخوفها من مخطط قد يحاك في الغرف المظلمة برعاية أمريكية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1756

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد