عضو فيه .. الديمقراطي سيحسم موقفه إزاء العملية السياسية في هذا الموعد

عضو فيه .. الديمقراطي سيحسم موقفه إزاء العملية السياسية في هذا الموعد

  • 14
  • يونيو 17, 2022
أوضح عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني مهدي عبد الكريم، اليوم الجمعة، أن الحزب سيحسم موقفه إزاء العملية السياسية في الأيام القليلة المقبلة بعد عقد اجتماع مع تحالف السيادة، لافتا إلى أن ملف رئاسة الجمهورية هو الأخر مازال غير محسوم. 
وقال عبد الكريم ، ان “المباحثات والحوارات مازالت قائمة بين الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني حول الكثير من الملفات ومن ضمنها رئاسة الجمهورية، حيث تتواصل المناقشات بين الطرفين لحل المشاكل واحدها مايتعلق بهذا المنصب”. 
 
وأضاف ان “ملف رئاسة الجمهورية مازال غير محسوم بين الديمقراطي والاتحاد الوطني، حيث ان الامر بهذا الموضوع متروك لقيادة الحزب من اجل حسمه في قادم الأيام”. 
 
وبين ان “الحزب الديمقراطي وعلى اثر التغييرات في المعادلة السياسية بعد انسحاب الكتلة الصدرية سيكون له موقف خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اجتماع اطراف تحالف السيادة من اجل الخروج بموقف موحد إزاء العملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1756

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد