الصيهود: الحكومة القادمة ستلغي كل القرارات والعقود التي ابرمها الكاظمي

الصيهود: الحكومة القادمة ستلغي كل القرارات والعقود التي ابرمها الكاظمي

  • 14
  • يونيو 16, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصهيود، الخميس، ان كل الاتفاقيات التي قامت بها حكومة تصريف الاعمال ستلغى بعد تشكيل الحكومة، فيما كشف عن مخطط كبير تقوم به حكومة الكاظمي.
وقال الصيهود في حديث صحفي، إن “الكثير من القرارات التي اتخذتها حكومة الكاظمي ليس من صلاحياتها”، مبينا ان “الحكومة القادمة ستلغي كل القرارات والعقود التي عقدتها حكومة الكاظمي”.
وأضاف، أن “لجوء حكومة الكاظمي الى الشركات الكورية لبناء ميناء الفاو جاء بدعم ومساندة الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني”.
وتابع “ان حكومة الكاظمي لم تكتف بهذا فقط ، بل اتجهت ايضا الى مصر والأردن والسعودية لعقد اتفاقيات كهربائية وتجارية بمبالغ طائلة مما يعطي مؤشرا واضحا على استغلال المال العام” موضحا، “بدلا من التوجه الى الاتفاقية الصينية والشركات الألمانية تم الذهاب الى دول تعتمد على الشركات العالمية كونها ليست قادرة على تلك المشاريع الضخمة وان التعاقد معها لا يجد نفعا”.
وبين، انه ” مع الأسف الشديد ان حكومة الكاظمي استغلت صلاحياتها ” مؤكدا “سيتم الغاء كل الاتفاقيات المشبوهة بعد تشكيل الحكومة” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1756

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد