التواجد الأجنبي و رواتب الأقليم يتصدران النقاشات خلال لقاء الشيخ الخزعلي مع بافل طالباني

التواجد الأجنبي و رواتب الأقليم يتصدران النقاشات خلال لقاء الشيخ الخزعلي مع بافل طالباني

  • 107
  • يوليو 02, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء في مكتبه ببغداد، رئيس الإتحاد الوطنيّ الكردستاني السيد بافل طالباني.

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي ، ان الجانبان استعرضا خلال اللقاء، مجمل الأوضاع السياسية العامة في البلاد، والتحديات التي تواجه العملية السياسية ، مؤكدين على ضرورة تعزيز الاستقرار السياسيّ، والعمل على تجاوز العقبات التي تعترض سبيل تحقيق التقدم والنمو.

كما شدد الجانبان على أهمية خروج القوات الأجنبية من الأراضي العراقية لتحقيق السيادة الكاملة والاحترام المتبادل بين الدول ، فضلا عن ضرورة حل موضوع رواتب موظفي إقليم كردستان، كونهم مواطنين عراقيين، والدستور كفل لهم ذلك.

وفي نهاية اللقاء، تمّ التأكيد على أهمية استمرار الحوار والتعاون بين جميع الأطراف، لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الوحدة الوطنية.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 63

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد